بيان من الأمير مهند حول العدوان الصهيوني على غزة

    شاطر
    avatar
    شموخ الحق
    Admin

    المساهمات : 853
    تاريخ التسجيل : 05/02/2010

    بيان من الأمير مهند حول العدوان الصهيوني على غزة

    مُساهمة  شموخ الحق في السبت مارس 06, 2010 11:10 am

    بيان من الأمير مهند حول العدوان الصهيوني على غزة

    ----------------------------------------------------------

    بيان من الأمير مهند حول العدوان الصهيوني على غزة


    كتبهاإمارة القوقاز ، في 6 مارس 2010 الساعة: 04:51 ص




    نشر في 2009/01/20
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ننقل السلام لإخوننا في غزة وفلسطين، الذين يقاتلون بجدارة الإحتلال الصهيوني، من المجاهدين الأماجد، الذين يقاتلون الإحتلال الروسي في القوقاز والشيشان.
    لكم، يا إخوتي الأعزاء، الذين معنا، في هذا الصراع المستمر منذ سنوات ضد الإحتلال الروسي للقوقاز، أريد أن أبين بإختصار موقفنا.
    أولا، أمامنا مهمة الإعداد لأيام الشتاء الباردة والصعبة، من أجل تطوير البرنامج العسكري الحالي. بفضل الله، نحن نتجه نحو نصرنا، يمكن أن ننجز هذه المهمة، ويمكن أن ننجح في العمليات القتالية.
    أود أن أبلغكم، يا إخوتي بأن الله ييسر لنا قضاء فصل الشتاء والعمليات القتالية مستمرة. خلال هذه الأيام الشتوية، وفي شهور، بعون الله، سيرى المحتلون وعملاؤهم مفاجآت كبيرة.
    إننا، بالفعل، نقاتل في الشيشان والقوقاز، وأرواحنا ودعواتنا مع إخواننا الذين يقاتلون الإحتلال في مختلف أنحاء العالم.
    وبالتحديد، الأعمال الوحشية في ذلك الجزء من فلسطين، غزة، الذي يقوم به الصهاينة، أصابت قلوب كل المسلمين. قبل أن أعين العالم بأسره تسقط أشلاء النساء والأطفال، ولكن بالرغم من هذا، المجتمع الدولي، ساكت من الناحية العملية.
    لقد ظهر الوجه الوحشي لليهود الصهاينة. وللأسف، الأنظمة، التي تدعي حماية حقوق الإنسان، عندما يتعلق الأمر بالمسلمين، لا تفرض على هذه الأحداث الإجراءات الرادعة، إنهم يفضلون أن يغلقوا أعينهم ويسدوا آذانهم.
    لقد بلغنا الردود والعون من قبل الشعوب المسلمة، وخصوصا الشعب التركي الأخوي. إن سلوك أحفاد العثمانيين في هذا الموقف، يمكن أن يكون مثالا لسائر العالم المسلمة.
    نريد أن نشير بأننا إلى النهاية مع إخواننا الفلسطينيين. ومستعدون لأي فعل. مجاهدونا، الذين يقاتلون في القوقاز، يرفعون دعواتهم بالنصر لإخوانهم الفلسطينيين.
    لقد أصبح العالم بأسره شاهدا على الأعمال الوحشية الفضيعة للصهاينة. إن شاء الله، هذا العالم، بعون الله، سوف يكون شاهدا على النصر في فلسطين وما حولها.
    يقول الله تعالى: (وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِنْهُمْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا ۚ وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ۚ كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ ۚ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا ۚ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ) 64 سورة النساء
    إن الله شاهد على هذا الإضطهاد في غزة. ويسمع أنات المسلمين ودعوات المسلمين في كل العالم. وإخوتنا المجاهدون الأبطال بعون الله سوف ينتصرون ويدمرون الشر الصهيوني. الله أكبر!
    المعاون الأول للأمير العسكري لإمارة القوقاز
    الأمير مهند (أبو أنس)
    المصدر: ALKAVKAZ
    ترجمه عن التركية: علي بيكخان
    CHECHEN TIMES
    http://www.kavkaz.org.uk/russ/content/2009/01/20/63503.shtml

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 10:18 pm