مجندات في الحرم..أين نخوة العرب !!

    شاطر
    avatar
    شموخ الحق
    Admin

    المساهمات : 853
    تاريخ التسجيل : 05/02/2010

    مجندات في الحرم..أين نخوة العرب !!

    مُساهمة  شموخ الحق في الإثنين مارس 08, 2010 1:10 pm

    الخليل- تتوالى الاعتداءات الصهيونية بحق المقدسات الإسلامية في فلسطين المحتلة سواء في مدينة خليل الرحمن المحتلة أو القدس التي تتعرض للتهويد والتطهير العرقي.

    وحلقة جديدة في مسلسل الانتهاكات المتواصل في ظل صمت عربي وإسلامي مطبق ، ما تظهره هذه الصورة التي التقطت لمجموعة من المجندات الصهيونيات وهن يدنسن حرم الخليل حيث يجلسن داخله بأقدامهن.

    ويأتي ذلك في وقت أعلنت حكومة الاحتلال عن ضم خليل الرحمن وقبر راحيل في بيت لحم زورا وبهتانا إلى ما يسمى بقائمة الآثار اليهودية ، في مشهد سرقة في وضح النهار وتزوير للتاريخ والحقائق.

    وقال مراقبون إن صورة المجندات ليست حديثة، وأنه تم تسريبها سابقا، لكنها عادت الى التداول بعد قرار الاحتلال ضم الحرم الإبراهيمي الشريف، مؤكدين خطورة أن ينعم جنود ومجندات الاحتلال بحرية التحرك حتى داخل المسجد الذي يحرم عليه شرعاً دخوله، في وقت تحول قوات الاحتلال دون دخول الفلسطينيين من المسلمين إلى المسجد في كثير من الأوقات، بل وتسعى إلى شرعنة السيطرة عليه عبر قرارها الأخير.

    ولم تكن القدس المحتلة وأقصاها الحبيس ببعدين عن انتهاكات الاحتلال ، حيث يواصل قطعان المغتصبين بحماية شرطة الاحتلال لاقتحام باحات الأقصى وهو الأمر الذي فجر مواجهات بين المرابطين والمقتحمين الصهاينة.

    ولم يلتف العدو إلى تحذير منظمة العالم الإسلامية من نشوب حرب دينية على إثر التدنيس المستمر للمقدسات في فلسطين إذ لا تزال عمليات التهويد وهدم البيوت في القدس مستمرة فضلا عن سعيها الحثيث لتهويد الخليل بينما يقبع العرب والمسلمين في صمت عجيب غريب.


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 4:28 pm