سائق جرار فلسطيني يداهم سيارات للمستوطنين غرب نابلس

    شاطر
    avatar
    شموخ الحق
    Admin

    المساهمات : 853
    تاريخ التسجيل : 05/02/2010

    سائق جرار فلسطيني يداهم سيارات للمستوطنين غرب نابلس

    مُساهمة  شموخ الحق في الإثنين مارس 08, 2010 1:14 pm

    سائق جرار فلسطيني يداهم سيارات للمستوطنين غرب نابلس

    بيت لحم- اعربت مصادر فلسطينية في نابلس عن اعتقادها بان حادثة التراكتور الذي وقع غرب نابلس الليلة وادى الى اصابة مستوطنين ، لا يعدو كونه حادث سير، وفق التحقيقات الاولوية التي اجريت.

    وقالت تلك المصادر ان الجيش الاسرائيلي اعتقل شابا لا ينتمي الى اي تنظيم سياسي ويعمل في منشار للحجر يعتقد بانه سائق التراكتور مشيرة الى ان السائق ذهب ليشتري تراكتور من قلقيلية الا ان اضواءه لم تكن تعمل ما ادى الى اصطدامه ببعض السيارات اثناء سيره على الطريق .


    وكانت مصادر اسرائيلية قالت ان اسرائيليين اصيبا الليلة بجراح طفيفة اثر انقلاب السيارة التي كانا يستقلانها بعد أن حاول فلسطيني يقود جرارا زراعيا قلب السيارة التي كانا بستقلانها غرب نابلس.

    وقالت تلك المصادر إن السائق الفلسطيني حاول قلب عدة سيارات اسرائيلية، الاولى كانت قادمة من مستوطنة قدوميم وتمكن سائقها من الفرار، فيما حاولت مستوطنة من يتسهار الفرار إلا أن سيارتها انقلبت وتدحرجت عن الطريق في منحدر على عمق 15 مترا ما أدى إلى إصابة السائقة ومستوطن آخر بجراح طفيفة.

    واضافت المصادر أن سائق الجرار تمكن من الفرار مترجلا ،باتجاه قرية فلسطينية مجاورة، وتقوم قوات كبيرة من جنود الاحتلال باعمال التمشيط بحثا عن منفذ الهجوم.

    وقال شهود عيان ان قوات كبيرة من جنود الاحتلال فرضت حظرا للتجوال على المنطقة ، وان عشرات المستوطنين من مستوطنة يتسهار قاموا برشق السيارات الفلسطينية المارة على الطريق بالحجارة .

    وحسب المصادر الفلسطينية فقد تمكن السائق من الفرار باتجاه قريتي مأدبا وتل جنوب نابلس.

    وافادت مصادر فلسطينية ان قوات الاحتلال اعتقلت المواطن طراد ابراهيم هندي (33عاما) بعد محاصرت منزله في قرية بورين جنوب نابلس، وذلك بعد عمليات تمشيط في المنطقة بحثا عن منفذ العملية الذي لاذ بالفرار.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 2:12 am