التربية تشرع في استقبال طلبات التوظيف للمعلمين والمرشدين التربوييين

    شاطر
    avatar
    شموخ الحق
    Admin

    المساهمات : 853
    تاريخ التسجيل : 05/02/2010

    التربية تشرع في استقبال طلبات التوظيف للمعلمين والمرشدين التربوييين

    مُساهمة  شموخ الحق في الخميس مارس 18, 2010 1:21 am

    التربية تشرع في استقبال طلبات التوظيف للمعلمين والمرشدين التربوييين
    أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عزمها استقبال طلبات التوظيف للوظائف الإدارية والأكاديمية للمعلمين والمرشدين التربويين في المدارس للعام الدراسي 2010 / 2011 من خلال مكاتب مديريات التربية والتعليم اعتبارا من
    صباح يوم الأحد 21/3/2010 وحتى نهاية يوم الأحد 18/4/2010.

    ومن بين الوظائف التعليمية التي أعلنت عنها الوزارة كتخصصات أكاديمية هي التربية الإسلامية واللغة العربية واللغة الإنجليزية والتاريخ والجغرافيا وتخصص الرياضيات والفيزياء والمرحلة الأساسية والكيمياء والأحياء والعلوم وتكنولوجيا المعلومات و الحاسوب بالإضافة إلى تخصص الاجتماعيات والتربية الرياضية والتربية الفنية والصحة والبيئة والاقتصاد المنزلي والتربية الموسيقية والسكرتاريا والتربية الدينية والمسيحية و اللغة الفرنسية والتربية التكنولوجية والمكتبات والعلوم الإدارية والاقتصاد والعلوم المالية.

    واشترطت الوزارة على المتقدمين لتخصصات العلوم الإدارية والاقتصاد والعلوم المالية وتكنولوجيا المعلومات أن يحملوا درجة البكالوريوس.

    وفي الإرشاد التربوي اشترطت الوزارة على المتقدمين أن يكونوا من حملة شهادة البكالوريوس على الأقل في أحد التخصصات التالية: الإرشاد النفسي والتربوي، علم النفس، خدمة اجتماعية.

    كما دعت الوزارة في إعلانها المتقدمين إلى التقدم بطلب واحد، كلّ في مديرية المحافظة التي يسكن فيها حسب عنوانه ومكان سكنه الدائم، داعية المتقدمين إلى تقديم جميع الوثائق المطلوبة مصدقة حسب الأصول.

    وبينت الوزارة أنها ستقوم بالإعلان عن موعد امتحان التوظيف و برنامج المقابلات وأية إجراءات أخرى لجميع التخصصات في مديريات الوطن لاحقاً وعبر صفحتها الالكترونية على الانترنت www.mohe.gov.ps.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 10:08 pm