الكلب الرافضي " شلح" يكشف عن سوأته ( شلّح يحذر من تغلغل «القاعدة» وتكفيريين)

    شاطر
    avatar
    شموخ الحق
    Admin

    المساهمات : 853
    تاريخ التسجيل : 05/02/2010

    الكلب الرافضي " شلح" يكشف عن سوأته ( شلّح يحذر من تغلغل «القاعدة» وتكفيريين)

    مُساهمة  شموخ الحق في الجمعة مارس 26, 2010 5:31 am

    الكلب الرافضي " شلح" يكشف عن سوأته

    ------------------------------------------------------------------
    شلّح يحذر من تغلغل «القاعدة» وتكفيريين

    دعا زعيم حركة «الجهاد الاسلامي» رمضان عبد الله شلح قادة الدول العربية الى سحب مبادرة السلام العربية خلال القمة المقررة في ليبيا نهاية الشهر الجاري لـ»الرد على العدوان الاسرائيلي على الشعب والارض والمقدسات» الفلسطينية. وقال شلح، في حديث الى «الحياة»، ان «المطلوب منهم أن يقولوا: من حق قوى المقاومة أن تدافع عن شعبها ومقدساتها وأن يؤيدوا مقاومتنا الشعبية وان يتركوا الشعوب تؤدي واجبها وهي كفيلة بأن تحتضن المقاومة».
    وحذر من تغلغل «القاعدة» والتكفيريين في الاراضي الفلسطينية، قائلا :»لا مشكلة لدينا مع السلفية. إذا كانت السلفية تعني التمسك بنهج السلف الصالح فنحن سلفيون. لكن المشكلة هي في السلفية التكفيرية، أو بعض الجماعات التي تريد نقل معركة الأمة إلى داخلها».
    وعن المصالحة الفلسطينية، قال شلح ان الحركة لم تتسلم نسخة من الورقة المصرية، وقال ان تحفظاته عنها «اكثر من اعتراضات حماس. لذلك نحن لا نقبل بهذه الورقة»، معتبرا ان اي مصالحة بين «فتح» و»حماس» ستكون «شكلية، وحظوظها في النجاح والاستمرار لن تكون» كبيرة.
    واعرب عن اعتقاده بان اسرائيل «مسكونة» بفكرة الحرب مع محور الممانعة وانها «تريد الحرب لكنها غير واثقة من النتائج». وقال انه، في اي حرب اسرائيلية على غزة، ستكون «الجهاد في قلب المعركة»، مؤكدا ان «قوة المقاومة في غزة اليوم هي بفضل الله أضعاف ما كانت عليه قبل وأثناء الحرب» الاسرائيلية في نهاية 2008.
    وحض على انتفاضة ثالثة في الاراضي الفلسطينية المحتلة، لكنه قال ان «الانتفاضة فعل شعبي وطوال تاريخ النضال الفلسطيني الانتفاضة لا تتم بقرار تنظيم أو دعوة قائد فصيل».

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 2:08 am